شما اینجا هستید : صفحه اصلی  -> معلومات عنا >
معلومات عنا

 

مقدمة حول الشركة:

بدأت شركة يادمان برديا عملها منذ ثلاثة عقود في سنة 1993م في مجال الأعمال التجارية. إن عمليات الاستيراد و التصدير من و إلى عشرات بلدان العالم و بقيمة تبلغ ملايين الدولارات هي من جملة فعاليات الشركة في الفترة الماضية. و في سنة 2015 أخذت تميل الشركة إلى التخصص و العمل في مجال الزراعة و المنتجات الغذائية.

تسعى شركة يادمان إلى الحضور الفاعل في الأسواق الدولية و ذلك عبر تأمينها المنتجات و تسليمها حسب الاتفاق بما يتناسب مع احتياجات الزبون، و تفعيل رسالتها بما يتوافق و المصالح الوطنية. نحن نعتقد بضرورة التواجد الدائم و المستمر في الأسواق العالمية و القائم على المنافسة اعتماداً على التواصل البنّاء، و كذلك تبنّي سياسة الربح- الربح تجاه جهات التأمين و الزبائن على حدٍ سواء، الإبتكار و الإبداع في تقديم الخدمات التسويقية و تصدير المنتجات المتميزة و توريد السلع الاستراتيجية و التي يحتاج لها السوق. في الحقيقة إن المعاملات التجارية الواسعة و التسويق الرائد هم من خصائص و ميزات هذه الشركة.

تقوم التجارة الداخلية لهذه الشركة على قاعدة توفير المنتجات بجودة عالية و توسيع سلسلة التوزيع عن طريق الفروع و أشهر المتاجر في كافة أنحاء البلد. يعتبر توفير المنتجات الغذائية للزبائن و بجودة عالية من جملة الإجراءات الهامة التي تقوم بها شركة يادمان برديا.

 

 

 

كلمة المدير العام

يمتد بلدي إيران على مساحة واسعة من القسم الغربي لقارة آسيا. لقد أسس الإيرانيون منذ آلاف السنين تمدناً قائماً على الزراعة في منطقة مابين النهرين و أعطوها مجداً أبدي.

لإيران مرتبة عالية اليوم في إنتاج الكثير من المحصولات الزراعية سواءً من ناحية حجم الإنتاج و جودته. المناخ المعتدل و متعدد الفصول، الإستفادة من الأتربة المناسبة و الخصبة، بالإضافة لاستخدام طاقات متخصصة و صاحبة خبرة، جميعها عواملٌ ساعدت لتكتسب إيران مكاناً مناسباً في المجال الزراعي.

بدأت شركة يادمان برديا عملها منذ ثلاثة عقود في مجال الاستيراد و التصدير، و الآن و مع مرور الوقت تبدلت لتصبح إحدى أهم الشركات الإيرانية في مجال إنتاج المحصولات الزراعية و المواد الغذائية.

تأمين المحاصيل الزراعية بجودة عالية، التغليف و التعبئة المناسبة و المطابقة لمعايير المنتج، بالإضافة للتصدير لعدد أكبر من الدول و التوزيع الجيد داخلياً، هي من جملة نقاط قوة هذه الشركة في إيران.

حالياً يمكن الإشارة إلى أن دول كروسيا، العراق، أفغانستان، جزر المالديف، الإمارات العربية المتحدة، كوريا الجنوبية و ... هي من جملة الأسواق التي كان لشركة يادمان برديا تعاونٌ معها في مجال الصادرات، بالإضافة لأشهر المتاجر الإيرانية في مجال الإستفادة من منتجاتنا المختلفة.

اسعى أنا و زملائي في شركة يادمان برديا لتوفير الظروف المناسبة لتقديم أفضل الخدمات لكم أنتم زبائننا الأعزاء. نحن جاهزون للتعاون معكم.

مهمة شركة يادمان برديا

  • تقديم خدمات التصدير و إدارة سلسلة تأمين المنتجات التي تتمتع بمزايا تنافسية.

بيان مهمة شركة يادمان برديا

إن شركة يادمان برديا هي شركة رائدة في مجال تقديم خدمات التصدير بناءً على شكبة واسعة و مستدامة في مجال تأمين المحاصيل ذات الصبغة التنافسية، حيث أن إدارة سلسلة تأمين هذه المنتجات تُجرى بطريقة يستطيع فيها المُنتِج الأصلي التواصل الجيد مع السوق. تعتبر شركة يادمان برديا شبكة زبائنها و عملائها من أهم استثمارات الشركة و تسعى عن طريق اتّباع العلوم الحديثة، الوفاء بالتزاماتها و خلق النظم و الشفافية في التعامل و الاستدامة في الأنشطة وذلك بهدف كسب ثقتهم. تريد شركة يادمان برديا اعتماداً على فريقها المتخصص و المخلص أن تصبح شركةً فاعلة و منتجة في مجال تقديم خدمات التصدير و إدارة شبكة مؤمّني السلع ذات الصبغة التنافسية.

دسترسی سریع
تلفن: 982188830158+
ایمیل: info@yadmanbardia.com
فکس: 982188814527+
دفتر مرکزی:
تهران-میرزای شیرازی - خیابان هفدهم پلاک 19
کدپستی:1586667115
تمامی حقوق مادی و معنوی این وب سایت متعلق به شرکت یادمان بردیا می باشد.
طراحی سایت : ایران طراح